burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الوصل يكشف حقيقة الـ70 مليون درهم من النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: كشفت إدارة نادي الوصل الإماراتي عن حقيقة العرض النصراوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي فابيو ليما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل والمتألق رفقة النادي الإماراتي خلال الـ 3 مواسم الماضية.
وقال راشد بالهول رئيس مجلس إدارة النادي الوصلاوي إن ناديه تلقى عرضاً من نادي النصر من أجل توقيع ليما واللعب في الدوري السعودي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مقابل 15 مليون درهم.
ونفى رئيس الوصل في حديث لصحيفة الاتحاد الإماراتية الأحاديث التي قالت بأن النصر قدم عرضاً بـ 70 مليون درهم من أجل ليما، وأشار إلى أن عرض العالمي كان عبارة عن استعارة البرازيلي بـ 15 مليون درهم لمدة موسم مع أحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 35 مليون درهم.
وكانت تقارير صحفية أكدت خلال وقت سابق بأن إدارة الوصل طلبت 100 مليون ريال سعودي كشرط تعجيزي للاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي.
وكان نادي النصر قد تقدم بعرض رسمي لنادي الوصل من أجل الفوز بخدمات فابيو ليما الذي جدد عقده مع الفريق حتى عام 2023 ليعلن النادي الإماراتي وبقوة تمسكه باللاعب الذي أصبح الهداف التاريخي للنادي بعد أن سجل أكثر من 80 هدفاً خلال 101 لقاء لعبهم مع الوصل في كافة المسابقات.
ولعب فابيو ليما للعديد من الأندية البرازيلية أبرزها في الدرجة الثانية، وانضم معاراً إلى نادي فاسكو دي غاما الذي يلعب في الدرجة الأولى، ثم أعير إلى نادي الوصل عام 2014 لمدة 6 أشهر، وفي شتاء 2015 اشتراه النادي الإماراتي بشكل نهائي مقابل 232 ألف يورو.

arrow up